H1 news #1
 

 

TC2_HOBBIES_WEB

استكشف الهوايات - ستصل في 27 مايو

03/10/1441 09:00 ص

بعد شهرين من إثارة الغموض داخل اللعبة، الهوايات قادمة إلى The Crew® 2 Inner Drive في 27 مايو!

تسمح هذه الميزة الجديدة للاعبين بفتح المكافآت الحصرية مثل الرموز التعبيرية أو أزياء الشخصيات الرمزية أو المركبات من خلال تنفيذ مجموعة من الإجراءات ذات السمات داخل اللعبة. يتم توزيع هذه الإجراءات عبر 3 هوايات رئيسية: الجامع والمستكشف والمتسابق.

سيمنحك إكمال الإجراءات نجومنحو الهواية ذات الصلة ويمكنك أن ترى عدد النجوم اللازمة لكل مكافأة على الجانب الأيسر من الواجهة.

هناك نوعان مختلفان من الإجراءات: أسبوعية ومدى الحياة. الإجراءات الأسبوعية محدودة زمنيًا وستتناوب لتوفير تنوع منتظم في صيد النجوم. الإجراءات المستمرة مدى الحياة - البعض منها ستُأخذ في الاعتبار أنها إنجازاتك في الحياة حتى الآن والبعض الآخر سيبدأ تدوينها عند إطلاق الهوايات في 27 مايو (على سبيل المثال، عدد الكيلومترات وعدد الفعاليات...).

يمكنك الوصول إلى تبويب الهوايات مباشرة من خلال القائمة الرئيسية وأيضًا تثبيت الإجراءات المحددة التي ترغب في اتباعها بنفس طريقة العقود.

الجامع

"المركبات المعدَلة للحد الأقصى، المتابعون الأفضل، قطع الغيار المعدَلة للحد الأقصى... لا يمكن ملئ الكأس بعد الوصول إلى الحافة."



المستكشف

"سواء في الجبال أو الوديان، المسارات الترابية أو الحلبات الاحترافية... Motornation لا يخفي أي أسرار."



المتسابق

"المركز الأول هو النتيجة الوحيدة المقبولة."

تفقّد صفحاتنا الرسمية غدًا، 27 مايو، الساعة 6 مساءً بتوقيت غرينيتش لمقطع دعائي أخير، للاحتفال بإطلاق الهوايات!



ركز على هواية واحدة فقط أو أكملها كلها واحصد المكافآت لتفعل ما تشاء في Motornation!



لمزيد من المعلومات عن The Crew®، تفقّد موقعنا الرسمي. انضم إلى مجتمع The Crew® على المنتديات وعلى Reddit وعلى Discord، ولا تنس متابعتنا على Twitch حتى لا يفوتك أي بث حي. يمكن عرض معرض صور اللعبة ولوحات الصدارة وتقويم Summit على The Crew® Hub. يمكن مشاهدة جميع مقاطع الفيديو المميزة بأداة المشاركة داخل اللعبة على القناة الرسمية لمقاطع فيديو مجتمع The Crew® 2.