H1 news #1
 

 

RP170612

برنامج مكافآت The Crew®

17/09/1438 05:00 م

تحية طيبة يا عشاق السيارات،


يمثل اليوم إنجازًا بارزًا لفريق التطوير بأكمله واستديو Ivory Tower، مع الكشف الرسمي عن تجربة سباق السيارات الجديدة The Crew 2!


ونحن متحمسون للغاية للكشف عن اللمحة الأولى عن تجربة سباق السيارات الجديدة والتي نعكف على العمل عليها على مدى عدة سنوات الآن. ولكن، أولاً وقبل كل شيء، بفضل دعمكم وحماسكم كنا قادرين على توقع مستقبل مذهل لسلسلتنا المحبوبة.


لقد احتفلنا مؤخرًا بإنجاز وصول عدد لاعبي The Crew إلى 12 مليون لاعب، ونود أن نشكركم مرة أخرى، ليس فقط بالشهادات والخطابات الصادرة من القلب، ولكن أيضًا ببعض المفاجآت الرائعة لكي تستمتعوا بها قبل إصدار The Crew 2.


Ferrari 458 Speciale لجميع مالكي THE CREW!


أولاً، يسرنا أن نقدم لجميع مالكي The Crew سيارة Ferrari 458 Speciale الرائعة للاستمتاع بها في رحلاتهم البرية القادمة في The Crew 2! ستكون هذه السيارة الفائقة في انتظاركم في المرأب عند بدء لعب The Crew 2، مما يسمح لكم بخوض هذه التجربة الجديدة بسهولة وأناقة قدر الإمكان.


لكي تكونوا مؤهلين للحصول على هذه المكافأة، عليكم التأكد من تشغيل اللعبة مرة واحدة على الأقل قبل إصدار The Crew 2. لا يلزم The Crew Wild Run وThe Crew Calling All Units.


برنامج مكافآت THE CREW - اجمعوا ما يصل إلى 18 مركبة!


ولكن هذا ليس كل شيء! تستمر الرحلة مع The Crew وكل النجاحات السابقة والمستقبلية ستحقق مزايا إضافية في The Crew 2!


ويسعدنا اليوم إطلاق برنامج مكافآت The Crew رسميًا!

TC2_Logo_Rewards_Program

بفضل برنامج المكافآت، سيتمكن جميع لاعبي The Crew حاليًا وماضيًا ومستقبلاً من فتح محتوى حصري في The Crew 2 بفضل النجاحات التي يحققونها في اللعبة.


لا تنتظروا أكثر من ذلك لتحققوا لقب ملك Motornation!


بالمشاركة، ستكونون قادرين على توسيع مرأب The Crew 2 خطوة بخطوة لفتح ما يصل إلى 18 مركبة للإصدار!


بدايةً من اليوم، سنكشف عن مكافأتين في الشهر حتى نهاية العام. ستتكون كل واحدة من نشاط خاص لكي تنفذوه في The Crew وما يرتبط بذلك من مركبة The Crew 2 كمكافأة.


وبالطبع، إذا كنت قد حصلتم مسبقًا على هذه الجوائز في The Crew، فلن تحتاجوا إذًا إلى تكرارها - يطبق فتح المكافآت بأثر رجعي.


ستقدم الأنشطة مجموعة متنوعة من المستويات الصعبة، ونشجعكم على التوجه إلى المنتديات ومشاركة أفضل النصائح مع المجتمع!


وسيكافأ كل اللاعبين الذين سيكملون خمسة أو عشرة أو خمسين من الأنشطة المذكورة بحلول تاريخ إصدار اللعبة، بمركبات حصرية في The Crew 2، لذا تابعونا للتعرف على المزيد.


ومع وضع كل هذا في الاعتبار، فقد حان الوقت للانضمام إلى خط البداية مع الجوائز الثلاث الأولى، متوفرة اعتبارًا من اليوم!


TC2_Rewards_Program

يمكنكم تتبع مستوى تقدمكم مباشرةً في اللعبة، في علامة تبويب قسم الجوائز، أو تفضلوا بزيارة الصفحة المخصصة المتاحة هنا.


TC1_Awards

برنامج مكافآت The Crew متاح الآن وحتى إطلاق The Crew 2، لذا لا تنسوا فتح مركباتكم بحلول ذلك الوقت!


لمزيد من المعلومات عن برنامج المكافآت، اطلعوا على الأسئلة الشائعة على بوابة دعم Ubisoft.


سنعود كل شهر بالدفعة التالية من الجوائز والمكافآت ذات الصلة. نتقدم بخالص الشكر لكم على دعمكم، ونتطلع لرؤيتكم على الطريق مجددًا، يا 510s!
فريق The Crew


لمزيد من المعلومات عن The Crew 2، شاهدوا الإعلان الترويجي للإعلان الرسمي ومزيدًا من التفاصيل هنا! انضموا إلى مجتمع The Crew على المنتديات وعلى Reddit.