H1 news #1
 

 

Key_Art_Hot_Shots_WEB

عناصر المظهر والتخصيص في The Crew® 2 Hot Shots

14/08/1440 05:00 م

يا محبو تقنيات المركبات


The Crew® 2 Hot Shots ليست فقط عن اعتلاء منصة تتويج LIVE Summit، بل أيضًا عن الفوز الساحق بصورة رائعة!


بالنسبة إلى البعض، يعني هذا الجلوس خلف عجلة القيادة لمركبة شهيرة وعالمية وحصرية مثل Bugatti Divo:




بالنسبة إلى آخرين، يعني هذا استعراض سيطرتهم بمكافآت محدودة الإصدار من LIVE Summit مثل Mitsubishi Lancer Evolution X - إصدار Red Fury:




ولكن أكثر من أي شيء، يتعلق الأمر بأداء العرض بطريقتك وبإبداعاتك المبتكرة.


عناصر تخصيص جديدة

ولتحقيق ذلك، ستقدم The Crew® 2 Hot Shots أيضًا خيارات تخصيص جديدة يوم 24 أبريل – الإطارات وتأثيرات العوادم.


سيتم الحصول على عناصر المظهر تلك كمكافآت في LIVE Summit، ويمكن شراؤها أيضًا برصيد Crew Credits من متجر Far & Beyond في أي مقر رئيسي. ستتمكن دائمًا من رؤية معاينة لهذه العناصر على مركبتك الحالية قبل شرائها، بالإضافة إلى قائمة بجميع الفئات المتوافقة.


هناك ثلاثة مستويات ندرة للإطارات وتأثيرات العوادم: مستوى 1 و2 و3. كلما زاد المستوى، ستكون العناصر حصرية أكثر.


إطارات مخصصة

ستُضاف الإطارات المخصصة إلى The Crew® 2 أخيرًا وهي العنصر الأساسي لأي مجموعة أدوات خاصة بمحبي الضبط والتعديل! بداية من الإطارات الملونة الأساسية إلى الأشكال ذات الرموز والانبعاثات المختلفة، في 24 أبريل، سيكون لديك كل ما تحتاج إليه لإضفاء الإثارة إلى قاعدة العجلات.


هذا ما استطاع فريقنا ابتكاره من أجل Ford Focus RS:




تأثيرات العوادم

ستكون هناك تغييرات جذرية في الانجرافات الدائرية وحرق الإطارات بإضافة تأثيرات العوادم أيضًا إلى التشكيلة. سواء أكنت تفضّل التأثيرات الأجمل والأبسط والأكثر تأنقًا أو إذا كنت متحمسًا للعواصف الكهربائية التي تنفجر من عادم سيارتك، فستحقق لك The Crew® 2 Hot Shots رغباتك.


تفقّد ما حققه الفريق من أجل Audi RS5:




قطع & وتقدير

عناصر المظهر ليست الإضافة الوحيدة للتخصيص: سيتحسن تعديل الأداء أيضًا بعد إضافة ميزة قطع & وتقدير.


ستسمح لك بالتخلص من قطع الأداء المتكررة لتحصل على قطع غيار ثم تستخدم قطع الغيار في إعادة التقدير وتحسين الإضافات على قطع الأداء الأخرى.


يمكن شراء قطع الغيار أيضًا بالنقود أو برصيد Crew Credits في متجر the Far & Beyond.



The Crew® 2 Hot Shots ستصدر لكل لاعبي The Crew® 2 يوم 24 أبريل. احرص على متابعة البث المباشر للإصدار الساعة 4 مساءً بتوقيت غرينتش يوم 23 أبريل، لمعرفة التفاصيل الكاملة عن المحتوى، بما في ذلك أسلوب اللعب وملاحظات ملف الإصلاح وأفكار المطورين.




احفظ التاريخ، وسنلقاك هناك!



لمزيد من المعلومات حول The Crew®، تفقّدوا موقعنا الرسمي؛ . انضموا إلى مجتمع The Crew® على المنتديات و موقع Reddit واحرصوا على متابعتنا على Twitch كي لا يفوتكم أي بث مباشر. يمكن عرض جميع الصور التي تمت مشاركتها في معرضنا على The Crew® Hub. يمكن عرض مقاطع الفيديو المميزة بأداة المشاركة داخل اللعبة على قناة The Crew® 2 الرسمية لمقاطع فيديو المجتمع.