H1 news #1
 

 

TC2_SUMMIT_HEADER_960x540px

إزاحة الستار عن The Crew© 2 Hot Shots وLive Summit

19/07/1440 09:00 ص

يسرنا أن نعلن عن The Crew©2 Hot Shots: وهو التحديث المجاني الثالث للعبة رياضة المحركات الآلية بالعالم المفتوح من Ubisoft. سيكون متاحًا لجميع لاعبي The Crew © 2 بدءًا من 24 أبريل.

TC2_HOT_SHOTS

ابقوا معنا لمزيد من المعلومات كلما اقترب موعد الإصدار، لكن في الوقت الحالي يسعدنا الكشف عن الخاصية الرئيسية الجديدة التي نضيفها مع هذا التحديث: Live Summit الأكثر طلبًا!

TC2_LIVE_SUMMIT_LOGO


مُتوفرة من مستوى شهرة النخبة 1 وتُعد Live Summit مسابقة لاعب ضد البيئة أسبوعية حيث تشارك في قائمة لعب ذات سمة معينة تضم 9 أنشطة يتم اختيارها من بين مجموعة واسعة من ساحات اللعب والفئات في اللعبة.

يمكنك الوصول إليها من خلال لوحة إعلانات مخصصة في أي مقر رئيسي، أو عبر اختصارات في قائمتي الأخبار أو الأنشطة.

لكل Live Summit سمة فريدة من نوعها تثير التحدي، بدءًا من المناخ القطبي التام إلى المواجهات القديمة ضد المعاصرة.

TC2_Web_THEMES_SCREEN_960x540px

ستتضمن الأنشطة التسعة لـLive Summit:

  • 3 مهارات
  • تجديد 4 فعاليات حالية لتناسب سمة الأسبوع
  • فعالية جديدة لفئة حالية
  • فعالية خاصة لمزج مضمار/ساحة لعب حاليين مع مركبات من فئة مختلفة
TC2_Web_UI_SCREEN_960x540px

يعتمد تصنيفك على أدائك في جميع الأنشطة، لذلك ستحتاج إلى تقديم أفضل ما لديك في كل جانب من جوانب Live Summit للوصول إلى أعلى المواقع على لائحة الصدارة النهائية.

هناك أربعة مستويات للمكافآت لفتحها: البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية. كلما ارتفع المستوى، كانت المكافآت أفضل.

TC2_Web_RANKING_SCREEN_960x540px

سيؤدي الوصول إلى مستوى أعلى أيضًا إلى حصولك على المكافآت من جميع المستويات الأدنى. على سبيل المثال، ستتضمن القلادة الذهبية في Live Summit المكافآت الفضية والبرونزية أيضًا.

إن الحصول على ميدالية بلاتينية سوف يكسبك دائمًا مكافأة حصرية. ستشهد Live Summit الأخيرة من كل شهر المصاعب لمنح جميع القلادات البلاتينية مع مركبة حصرية!

بالحديث عن المركبات، يتم أخذ مستويات وإضافات المركبة الخاصة بك في الاعتبار أثناء السباق في Live Summit. لذلك، فإن اختيار المركبة المناسبة وتعديلها قبل بداية السباق لهو أمر في غاية الأهمية!

وبالمثل، ستتطلب فعاليات محددة مركبات أو أنواع مركبات خاصة، لذلك أبقِ عينيك على تقويم Live Summit لمعرفة ما ستحتاج إليه في الأسابيع المقبلة. لن تتم إعارة المركبات، لذا إذا لم تكن تملك المركبة المناسبة فلن تتمكن من المشاركة.

لاحظ أنه إذا كنت تلعب ضمن طاقم، فلا يحتاج سوى قائد الطاقم إلى امتلاك المركبات المطلوبة لمشاركة جميع أعضاء الطاقم.



نأمل أن تكونوا متحمسين مثلنا يا محبي تقنيات المركبات لـThe Crew® 2 Hot Shots وLive Summit!

لقد كشفنا فقط عن القليل للغاية حول تحديث شهر أبريل، لذا تابعونا على قنواتنا الرسمية على مدار الأسابيع المقبلة لمزيد من المعلومات، وتأكدوا من متابعة البث المباشر لإصدارHot Shots في 23 أبريل للاطلاع على جميع التفاصيل!



لمزيد من المعلومات عن The Crew، تفقَدوا الموقع الرسمي. انضموا إلى مجتمع The Crew على المنتديات وReddit، ولا تنسوا متابعتنا على Twitch حتى لا يفوتكم أي بث حي. يمكن عرض كل الصور التي تمت مشاركتها في معرضنا على The Crew Hub. يمكن مشاهدة جميع مقاطع الفيديو المميزة بأداة المشاركة داخل اللعبة على القناة الرسمية لمقاطع فيديو مجتمع The Crew 2.