اختر
أي نوع من السائقين أنت؟

تحتوي THE CREW 2 على أكثر الخيارات تنوعاً من المركبات. هيمن على العالم المفتوح بالسيارات والدراجات، لكن أيضاً بالطائرات والقوارب!

تفقد بعض أكثر المركبات الفريدة التي ستتمكن من قيادتها:
FREESTYLE
STREET RACING
PRO RACING
OFF ROAD
FREESTYLE

لا تتمحور روح رياضات الـ Motorsport حول من يصل من النقطة (أ) إلى النقطة (ب) أولاً فحسب، ويفهم أفراد عائلة السباقات الحرة الجريئين والمتهورين هذا جيداً. إذ يعد احتراف قيادة مركبة فناً بحد ذاته، لأنه يتطلب مهارات مصقولة لا تهاب شيئاً لأداء حيل وحركات خطيرة وفريدة. وخلال عروضهم في أكثر المواقع شهرة في أمريكا، يدفع محترفو السباقات الحرة محركاتهم إلى أقصى حدودها ويحاولون التفوق على أنفسهم والوصول إلى أقصى الحدود. الأمر لا يتعلق فقط بإحراز النقاط، بل في إذهال العقول!

STREET RACING

المدينة مملكتهم. والأسفلت حليفهم: متسابقو الشوارع هم القلب النابض لكل بلدة في Motornation. يتمتع مهووسو السيارات هؤلاء بنمط قيادة مميز ويكون هناك تخصيص بالغ بعينه، ولكنك ستفهم سريعًا أن هذا الأمر لا يتعلق بالمفاخرة فقط... ولا تظن أنه يمكنك التغلب عليهم بسهولة: فهم يعرفون منطقتهم حق المعرفة. لقد أتقنوا عبور كل الطرق المختصرة وتعلموا كيفية السباق على أسطح المنازل واحتفظوا بجميع هذه الحيل لأنفسهم. ولكن إذا اكتسبت بعض مصداقية الشوارع وأظهرت لهم أن لديك الشجاعة، والضمير والإرادة، يمكنك الانضمام إلى العائلة وبدء شق طريقك إلى القمة.

PRO RACING

لا يُترك شيء للصدفة عندما يتعلق الأمر بعائلة سباقات المحترفين. فجميع السائقين محترفين، ويتم إعداد مركباتهم بدقة لتخوض السباقات عالية السرعة. ويعد التحكم والمسار أمران أساسيان للنجاح، وتعتبر كل ثانية مهمة للغاية في هذه السباقات الموقوتة الجنونية، سواء كانت على حلبات جليدية أو طرقات مبللة داخل المدينة أو عبر أمواج المحيط أو السماء الضبابية. لا تنخدع بالمظهر الخارجي: ليس من السهل احتراف القيادة على المسارات المثالية، وحساب كل زاوية ومنعطف وتغيير في السرعة في كل جزء من الثانية هو ما يفصل المحترفين عن الهواة.

OFF-ROAD

سواء كان الطين أو الرمال أو الغبار يملأ البيئة، لا شيء يوقف عائلة سباقات الطرقات الوعرة المحبة للإثارة. فهم لا يعرفون معنى الحدود، وخاصة تلك التي تحدد الطرقات أو مخططات الشوارع، وهم على استعداد دائم للذهاب أبعد من ذلك للاحتفال بشغفهم ويرسمون طريقهم الخاص. ومهما دفعوا مركباتهم لأقصى الحدود عبر التخصيص لتحقق المستحيل، فهم يثبتون دائماً مدى موثوقيتهم الكاملة. العالم برمته ملعب لهم، Motornation خطيرة بمقدار ما هي جميلة، وهم يعرفون جمع أسرار أكثر بيئاتها جموحاً.